الجمعة، 5 نوفمبر، 2010

نصائح لإضافة نكهةَ خاصة إلى غرفة الجلوس

نصائح لإضافة نكهةَ خاصة إلى غرفة الجلوس
من السّهلِ إضافة النكهة والنشاطِ إلى غرفة الجلوس، الطريق الأسهل لتَجديد الغرفة هي بتَغيير طلاءِ الحائط أَو استعمال ورقِ جدران جديد. هناك أيضاً العديد من الطرقِ الفنية لمزج الألوانِ لإنجاز حركة غير عادية في غرفة الجلوس، مثل استعمال لون لامع فوق اللون الأساسي، وتضمن الطرق الأخرى لإضافة النكهة إلى غرفة الجلوس استعمال زهور طبيعية، صور جديدة، زهريات بلورية، وثريات ملونة أَو سجاد وسائد مختلفة.
أفكار:
1. يمكن للطلاء أن يغير تماما شكل الغرفة. استعملي الأصفر الفاتح مثلا لإضافة الحيوية للغرفة، أو الأحمر الداكن. يمكن أن تقومي بطلاء جدار واحد فقط للحصول على النكهة المطلوبة، استعملي ألوان حيوية لغرفة الجلوس دائما.

2. نباتات الزينة وخوصا الأزهار يمكن أن تبعث الحيوية في الغرفة، اللون الزهري الدافئ يضيف الطاقة للغرفة، بينما اللون الأبيض يبعث الهدوء والسكينة. أما الأخضر فهو لون الانتعاش والحيوية، إذا كنت أم لأطفال صغار في السن، فيمكنك استعمال نباتات مقلدة صناعية أو رفع الزهور إلى مكان مرتفع بعيدا عن متناول يد الأطفال.
3. قومي بتغير الصور المعلقة، أو إذا لم تكوني قد علقت بعض الصور، يمكنك البدء اليوم. اختاري بضع صور مرحة لك وللعائلة وعلقيها على الجدار في إطارات متشابهة. صور العائلة والأصدقاء ستكون رائعة جدا وسيجدها الجميع مسلية.
4. هل إضاءة غرفة الجلوس عادية ومملة، لما لا تجربي الثريات الملونة الكريستالية، ستضيف بريقا خاصا للغرفة وتمنحك شعورا بالترف. إذا كانت غرفة جلوسك عصرية يمكنك استعمال البلورات الملونة العصرية.
5. من الطرق الأخرى لإضافة اللون والطاقة والحيوية للغرفة، استعمال الوسائد، والسجاد والأغطية الملونة. إذا كنت تحبين القطع المترفة يمكنك استعمال الوسائد ذات الزينة والأحجار الملونة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قد تحبين ايضا

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...