الجمعة، 5 نوفمبر 2010

كريمات و امصال تعزز نضارة و شباب بشرتك

 

كريمات و امصال تعزز نضارة و شباب بشرتكالتلاعب بعقارب الزمن ومنح البشرة النضارة والحيوية، ترف تمنحك إياه تركيبات مكثّفة تأخذ شكل سوائل معزّزة بعناصر فاعلة، تضخّ الحياة في البشرة لتنعم بالإشراق والتورّد، كما تعزّز دفاعاتهالتصبح قوية، منيعة وجاهزة لمواجهة تحدّيات فصل جديد.
تشكّل الفترة الإنتقالية بين الفصول تحدّياً حقيقياً للبشرة، فهي تجتهد وتعاني حتى تتأقلم مع التقلّبات المناخية التي تسبّب انقباض الأوعية الدموية. وينتج عن ذلك صعوبة في وصول الغذاء كما الأوكسجين إلى سطح البشرة، وتباطؤ في عملية تجدّد خلاياها. فتتراكم الخلايا الميتة على سطحها وتسرّع في ظهور التجاعيد، وتبدو السحنة غير متجانسة تفتقد إلى النضارة والإشراق. ولمساعدة البشرة على نفض علامات التقدّم في السن، خصّصت لها المختبرات التجميلية برامج عناية مكثّفة تسمح لها باستعادة ما فقدته لتصبح متراصّة وجاهزة لاستقبال موسم جديد.
عناية مكثّفة لإزالة علامات الشيخوخة
تدخل في عالم العناية بالبشرة تركيبات مركّزة من أندر العناصر، والتي كانت ولفترة طويلة حكراً على مراكز التجميل المتخصّصة. وهي تأخذ شكل أمصال مدعّمة بخواص فاعلة، منها مجدّد للخلايا وآخر منشّط للدورة الدموية أو مزيل للتصبّغات التي تجتاح البشرة، ويتمّ استخراجها عن طريق اعتماد تقنيات متطوّرة تسمح بتجزئتها حتى يسهل نفاذها إلى أعماق البشرة. وتكون عموماً مرتكزة على العناصر التالية:
- الفيتامينات المقاومة للتأكسد مثل فيتامين «A» و«E».
- الفيتامين «C» المحفّز لإنتاج الكولاجين والإلستين.
- حمض الهيالورونيك للترطيب المكثّف.
- البيبتيدات لمحو التجاعيد بلطف.
- خلاصة الذهب المبطل لمفاعيل الجذريات الطليقة..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قد تحبين ايضا

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...