الخميس، 4 نوفمبر، 2010

كيفيه المحافظة على بشرتك ناعمة قبل وأثناء الشتاء

العناية بالبشرة في فصل الشتاء ضرورية حيث تزداد حساسية البشرة وبالتالي تصبح اكثر عرضه للتلوث و التأثر بتغيرات الفصول. ولكن الأهم أن تعتني بها قبل قدوم الشتاء لتعديها لهذه التغييرات وتحميها منها قبل أن تتأثر بها.النصائح التالية توضح لك كيفيه المحافظة علي بشرتك ناعمة وذات لون وردي جميل قبل وأثناء الشتاء:



1- استخدمي منظفا يحتوي على اللبن لتنظيف بشرتك من أي أتربه أو جراثيم عالقة بها و خاصة إذا كانت بشرتك جافة.


2- إذا كنت تعانين من جفاف في بشرتك استخدمي الكريمات المرطبة للحصول علي بشره ناعمة و نظيفة. ولكن تجنبي دائما وضع هذه الكريمات قبل خروجك من المنزل حتى لا تجذب الأتربة والأوساخ، فأفضل وقت لوضعها هو في المساء بعد الحصول علي حمام ساخن.


3- احرصي علي استخدام الكريم يوميا وأيضا قومي بعمل تدليك لبشرتك وجسمك باستخدام زيوت التدليك وذلك لتحريك الدورة الدموية ودفع الدم لوجهك فتحصلين على بشرة وردية.
4- استخدمي كريم الأساس والبودرة بنسبة قليلة خلال الشتاء حتى لا تظهر الحبوب والبثور حيث أن المسام في الشتاء لا تتنفس جيدا.


5- للحصول علي بشرة ذات لون وردي جميل، أضيفي قدر ملعقة من زيت الزيتون إلى كمية من الماء الساخن أثناء الاستحمام، وإذا كانت بشرتك شديدة الجفاف قومي بتدليك بشرتك بزيت الزيتون قبل الاستحمام بربع ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قد تحبين ايضا

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...