الثلاثاء، 30 نوفمبر 2010

ماكياج مميز للعيون الجريئة

موقع صبايا يعطيكي جميع النصائح لوضع الماكياج بصورة رائعة 

ماكياج مميز للعيون الجريئة 

إذا كنتِ من محبات وضع الماكياج وتفضلين الألوان الهادئة والبسيطة ، يقدم لكِ خبراء التجميل هذه الطريقة التي تظهرك في أحسن صورة ، وإليكِ الخطوات :

نبدأ بأهم خطوة وهي تنظيف العين بمنظف خاص للعيون، ثم ترطيبها بطريقة التربيت بمرطب خاص لمنطقة العين لحمايتها من آثار المكياج والتي غالبا ما تضر العين إن هي وضعت بشكل غير صحيح أو تركت فترة أطول من اللازم.

ضعي طبقة خفيفة من الكونسيلر على الجفن العلوي لتثبيت المكياج، ووضع قاعدة لونية موحدة ليظهر اللون بوضوح.

ثم ربتي عليها بالقليل من البودرة، ثم ضعي على كامل الجفن اللون البيج الفاتح المائل قليلاً من البني، وضعي تحت الحاجب ظل إضاءة لون ذهبي مع برونز مطفي.

ومن ثلثي الجفن المتحرك ضعي اللون البني بشكل مائل إلى الخارج، وقومي بدمجه قليلا إلى الأعلى حتى الجفن الثابت، وضعي على الجفن الثابت من اللون البيج وادمجيه قليلا مع البني، ثم قومي برسم الايلاينر ثم بواسطة الفرشاة المشطوفة، ثم ادمجيه مع الظل البني حتى لايبدو خط واضح بل خط متدرج.

كحلي داخل العين بالكحل الأسود، وبواسطة الفرشاة المشطوفة ضعي من اللون البني الغامق تحت العين أي على الجفن السفلي ثم ضعي علية بواسطة نفس الفرشاة من اللون البني الأفتح، وتحت نفس الخط ضعي اللون البيج ، ثم قومي بوضع طبقتين من المسكارا، ولا تنسي تظليل الحاجب بظل بني وتمشيطه بالمسكرا الشفافة أو بجل الشعر لتثبيت شكله.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قد تحبين ايضا

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...