الجمعة، 19 نوفمبر، 2010

الآن تعلمي كيف تشتري ملابس الحمل

الآن تعلمي كيف تشتري ملابس الحمل
الحمل أفضل تفسير لماذا لم يعد بنطلون الجينز المفضّل يلائمك. تحتاج بعض النساء لملابس جديدة حتى خلال الشهر الأول من الحمل، بينما يمكن أن تستعمل الأخريات ملابسهن لفترة أقصاها ثمانية شهور.
هذا وتوفر العديد من المخازن الكبرى قسما خاصا بملابس الأمومة، بينما تتخصّص مخازن أخرى في ملابس الحمل والأمومة. الخطوات التالية ستساعدك على اختيار وشراء ملابس الأمومة المناسبة.

1. قومي بعمل بحث عن المخازن التي تبيع أو التي تتخصص في بيع ثياب الحمل والأمومة. تحديد المواقع سيسهل عليك مهمة التسوق لاحقا.
2. قومي بزيارة المخازن عندما تخطّطين لشراء الملابس. قومي بطلب الاستشارة من موظفي المتجر لمعرفة القياسات التي تناسبك.
3. اختاري أنماطا مختلفة. تحتوي بعض المخازن التي تتخصّص في ملابس الحمل والأمومة على بطون مزيفة يمكنك أن تضعيها لمعرفة إذا ما كانت الملابس ستلائمك لاحقا مع تقدم الحمل. هذه البطون مساعدة جدا عندما تقومين بشراء بعض القطع الهامّة لأنها توفر لك نظرة واقعية.
4. اختاري التصاميم التي تناسبك والتي تعجبك. التصاميم والرسوم الصغيرة أفضل من الرسوم الكبيرة خصوصا إذا كانت بطنك كبيرة، كذلك الألوان الداكنة.

النصائح والتحذيرات العامّة:
• يمكن أن يكون الإنترنت مصدر عظيم للبحث عن محلات بيع ملابس الحمل والأمومة في منطقتك.
• تسوّقي في بضعة مخازن مختلفة، إذا كان لديك الوقت. قومي بمقارنة الأسعار قبل الشراء، فبعض المخازن ستعتبر مكلفة أكثر من غيرها.
• اختاري القطع المريحة والعملية. شراء القطع العصرية قد لا يلائمك ويعتبر هدرا للمال فقط.
• اشتري بضعة قطع فقط في بادئ الأمر. جسمك سيتغيّر بسرعة وملابسك ستبدأ بالملائمة بشكل مختلف. أيضا، أصدقائك وأفراد عائلتك قد يقومون بإهدائك بعض القطع أيضا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قد تحبين ايضا

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...