الأربعاء، 3 نوفمبر، 2010

إجعلي شعرك أجمل مهما كانت نوعيته

مهما كانت طبيعة شعرك يحب عليك ان لا تعتبرينها عائقاً يمنعك من الحفاظ على جماله ولمعانه. الحلول موجودة لكى تحافظى على شعر مميز ينبض بالحيوية أياً كانت نوعيته.

شعرك أجعدشعرك يميل عادة إلى الجفاف، لذلك يجب أن تستعملى الشامبو المرطب مع البلسم الخاص له لتحافظى على جماله فى كل الأوقات. وبعد غسله، جففيه برفق بواسطة المنشفة وضعى أربع نقاط أو ست من المصل الخاص للمعان الشعر، علماً أنه بقدر ما يكون شعرك كثيفاً عليك أن تزيدى من كمية المصل التى تضعينها. مررى أصابعك فى شعرك واتركيه يجف تلقائياً.

شعرك مموجاغسلى شعرك جيداً بواسطة الشامبو الخاص للمعان الشعر وتنشيطه مع البلسم المرافق له. سرحيه ثم استعملى الرذاذ الخاص للمعان الشعر وتقويته من أطرافه صعوداً إلى جذوره. جففيه بواسطة مجفف الشعر شرط استعمال الفوهة المسطحة باتجاه الأسفل.

شعرك مسطحعندما يكون شعرك مسطحاً يصبح دهنياً أكثر كونه يلتصق بفروة الرأس فتتجمع فيه كل الدهنيات.
 لكى تتجنبى هذه المشكلة المزعجة استعملى الشامبو المنقى يومياً وضعى العلاج الهلامى المنقى فى جذور الشعر لكى تتجنبى تجمع الإفرازات الدهنية.
حيوية للشعر الجامد بعكس الشعر الأجعد حيث تكون خصل الشعر متباعدة، تلتصق الخصل فى الشعر الجامد ببعضها البعض فتحمى بعضها البعض وتكون أقل عرضة إلى أشعة الشمس والجفاف. لكن المشكلة فى أن الشعر الجامد يبدو ثقيلاً ويفتقد إلى الحيوية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قد تحبين ايضا

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...