الأربعاء، 1 ديسمبر، 2010

15% نمو مبيعات مرسيدس خلال أبريل

15%نمو مبيعات مرسيدس خلال أبريل

أعلنت مجموعة دايملر الألمانية العملاقة للتقنيات المتطورة والسيارات أن مبيعات شركة مرسيدس بنز للسيارات التابعة لها حققت ارتفاعا في شهر ابريل بنسبة 15% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.وقالت المجموعة التي تمتلك فيها دولة الكويت حصة نسبتها 7% في بيان وزع أمس أن مرسيدس بنز تمكنت أيضا من الحصول على طلبيات كبيرة الأمر الذي سيقود إلى انعاش المبيعات في المستقبل القريب.

وأضافت أن الانتعاش في المبيعات لا يقتصر على السوق الداخلية أو أسواق الاتحاد الأوروبي فحسب وانما يشمل كافة الأسواق العالمية تقريبا.

وأشارت إلى أن الإقبال الأكبر يتركز على فئتي "سي" و"اي" لافتة إلى أن عدد السيارات التي بيعت في ابريل الماضي من نوع مرسيدس - بنز بلغ ما مجموعه 93100 سيارة صغيرة مقابل 80700 سيارة في نفس الفترة من العام الماضي.

ووصف رئيس قسم التسويق في دايملر يواخيم شميدت انتعاش مبيعات مرسيدس - بنز بأنه مؤشر ايجابي لاتجاه المبيعات في شهري مايو ويونيو من العام الجاري.

وشدد شميدت على أن السوق الصينية لعبت دورا خاصا في رفع مبيعات مرسيدس - بنز في شهر ابريل الماضي مشيرا الى أن مبيعات السوق الصينية بلغت 11300 سيارة صغيرة في ابريل مقابل 5600 سيارة في نفس الفترة من العام الماضي.

وقال إن عدد سيارات مرسيدس المباعة في الولايات المتحدة خلال ابريل الماضي بلغت 17600 سيارة مقابل 14600 سيارة في نفس الشهر من العام الماضي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قد تحبين ايضا

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...