الأربعاء، 1 ديسمبر، 2010

أكثر من ألف صورة شخصية على طراز فيات 500

صبايا ... صبايا...
 
أكثر من ألف صورة شخصية على طراز فيات 500
 
قررت شركة فيات الايطالية لصناعة السيارات، إطلاق نُسخة خاصة من طرازها500 مغطّى بالكامل بـ 1500 صورة شخصية .وتأتى تلك النسخة، وفقا لما أوردته صحيفة الحياة، محملة بوجوه عدد كبير من الزبائن والشخصيات العامة، وكذلك عشاق موديل500وسوف تعرض في إطار الاحتفال بإنتاج 500 ألف وحدة من ذلك الموديل.ويـتوقع أن تـكون النسخة الخاصة جاهزة بـعد ثـلاثـة أسـابيع من الانتهاء من مرحلة حجز الأماكن، على أن تعرض خلال الأحداث والفعـالـيات الـخـاصة بالصانع الإيطالي وفي المعارض الدولية.

وكانت شركة فيات المشهورة بصناعة السيارات الاقتصادية، قد أحيت الطراز القديم الذي يعود إنتاجه لعام 1957، عندما أطلقته رسميًا للمرة الأولى في العاصمة الإيطالية روما كنسخة تسويقية في الرابع من يوليو عام 2007 وسط احتفالات صاخبة .

وخرجت السيارة الجديدة في ثوبها العصري معبرة تمامًا عن خطوط نظيرتها القديمة، حيث استطاع فريق التصميم الإيطالي أن يربط الجيل الحديث بملامح السيارة التاريخية القديمة، وذلك بعدما أضاف عليها العديد من الخامات عالية الجودة لضمان قوتها وكفاءتها .

الجدير بالذكر أن "فيات" ساهمت في تغيير الكثير من أساليب صناعة السيارات الصغيرة، حيث تعتبر أول من أدخل نظام التربو ديزل سنه 1986 في كبيرتها كروما، وكانت سياراتها فيات 128 طراز 69 إحدى أوائل السيارات التي اعتمدت نظام الدفع الأمامي ووضعية المحرك العرضية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قد تحبين ايضا

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...