الجمعة، 19 نوفمبر، 2010

رجيم الحيوية في 3 أيام

رجيم الحيوية في 3 أيام
اليوم الأول:

الإفطار: كوب عصير تفاح 2/3 كوب بران سيريل ملعقتان طعام زبيب كوب حليب من غير دسم قطعة خبز توست قمح كامل مع ملعقة شاي مارجرين
  السناك: كوب عصير برتقال

  الغداء: ساندويتش دجاج: 85 جرام من صدر الدجاج، 2 جبن سلايس أمريكي قليل الدسم، ملعقة طعام مايونيز لايت، شريحتان طماطم، ورقتان خس، 2 خبز توست كامل القمح. السناك: موزة كبيرة.

  العشاء: ¾ كوب صلصة اسباغيتي: من غير ملح- صلصة الطماطم مع خضروات طازجة. كوب اسباغيتي 4 ملاعق طعام جبن بارميزان سلطة سبانخ: كوب سبانخ، ¼ كوب مشروم، 2 ملعقة طعام خبز السلطة (كروتون)، 2 ملعقة طعام صلصة قليلة الدسم. ½ كوب فاصوليا خضراء قطعة خبز متوسطة ½ كوب زبادي مجمدة    

   اليوم الثاني:

الإفطار: ¾ كوب خوخ ½ كوب دقيق الشوفان 1 توست كامل القمح مع ملعقة شاي مارجرين كوب حليب منزوع الدسم موزة متوسطة
  سناك: ¼ كوب فواكه مجففة
  الغداء: ساندويتش لحم الباربكيو: 57 جرام لحم من غير دسم، ملعقة طعام صلصة باربكيو، خبز كبير، كوب بطاطا مسلوقة. 43 جرام جبن شيدر سلطة: 2 ورقة خس، شريحتان طماطم، عودان من الفليفلة الخضراء، ملعقتان طعام صلصة قليلة الدسم. كوب عصير توت بري
  السناك: برتقالة متوسطة

  العشاء: 85 جرام سمك محمر في الفرن منقوع في عصير الليمون ½ كوب أرز أسمر سلطة الفاصوليا: ½ كوب فاصوليا الحمراء (kidney )، ½ كوب فاصوليا خضراء، ¼ كوب فاصوليا صفراء مع 4 ملاعق طعام صلصة ايطالية. مافن الذرة متوسطة ملعقة شاي مارغرين ½ كوب سبانخ مسلوقة   

  اليوم الثالث:
بران سيريال 1 توست قمح كامل كوب حليب منزوع الدسم موزة صغيرة
  السناك: 1/3 كوب لوز
  الغداء: ¾ كوب سلطة دجاج: دجاج منزوع الجلد مع مايونيز قليل الدسم شريحتان طماطم خبز لبناني صغير أسمر تفاحة متوسطة
  السناك: كوب زبادي قليل الدسم ½ كوب برتقال عصير


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قد تحبين ايضا

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...