الأحد، 28 نوفمبر، 2010

6 خطوات لبشرة صيفية متآلقة

كل ما يتعلق بجمالك وبشرتك مقدم من موقع صبايا...

6 خطوات لبشرة صيفية متآلقة

بضعة أسابيع ويحل الصيف من جديد، ولكن هل بشرتك مستعدة لاستقباله نحن مستعدون وقد قمنا بترتيب اولويات العناية بالبشرة وخطوات الماكياج الصيفي السهلة والبسيطة لنفوز بأفضل ما في حفلات الصيف وهي الاطلالة المتميزة التي يتحدث عنها الجميع.تعالي نتعرف على الخطوات الأساسية للعناية بالبشرة في الصيف.

نظفي وجهك بماء فاتر وصابون أساسه كريم (هذه الانواع لا تسبب جفاف وتشقق البشرة).

بعد ذلك جففي وجهك جيدا ثم استعملي كريم ترطيب غني يتفق مع نوع بشرتك أو قومي بوضع طبقة رقيقة من كريم الاساس الذي يحتوي على واقي من الشمس.

2. إذا كنت تعانين من مشكلة الهالات السوداء تحت العيون فننصحك باستعمال كريم اخفاء العيوب بكمية قليلة وبدرجة واحدة افتح من لون بشرتك، كذلك الامر بالنسبة للبثور.

3. قومي بتحديد العيون بقلم تحديد أسود أو بني إذا رغبت. حاولي رسم الخط بدقة فوق خط الحاجب العلوي فقط. إذا كنت ترغبين في بقاء الخط ثابتا لفترة أطول استعملي قلم تحديد سائل فوق الخط الذي رسمته.

4. استعملي ظلال جفون فاتحة وصيفية. ننصحك بظلال المشمشي والوردي والازرق الفاتح. للحصول على أشراقة متميزة للعيون ننصحك باستعمال القليل من البودرة البيضاء الخاصة بالعيون على زاوية العين الداخلية.

5. استعملي بودرة الخدود لإضافة لون وردي وطبيعي لخدودك أو يمكنك استعمال مزيج من الالوان البرونزية الطبيعية لإضافة لون حيوي لكامل الوجه.

6. استعملي قلم تحديد شفاه من نفس لون أحمر الشفاه للحصول على شفاه أنيقة ولون غني يدوم طويلا. ننصحك بظلال الوردي الناعمة أو أي لون أخر غير الداكن والمناسب للون ثيابك وللون بشرتك.

نصائح عامة لبشرة صحية:
1. ابتعدي عن الأطعمة الغنية بالدهون والزيوت، والحلويات المشبعة.
2. اشربي الكثير من الماء، والعصائر الطبيعية خلال اليوم.
3. خذي قسط وافر من النوم خلال الليل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قد تحبين ايضا

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...