الأحد، 7 نوفمبر، 2010

طرق لتخفي عيوب بشرتك من خبراء التجميل

طرق لتخفي عيوب بشرتك من خبراء التجميل

حب الشباب والندب
يتطلب حب الشباب والندب التى يمكن أن يتركها وراءه القليل من السحر مما يمكن أن يفعله أى تلوين آخر، لأنه يثير مشاكل فى ملمس الجلد إضافة إلى اللون، وإليك طريقة لإخفائه.

غطى البثور: لأن البثور ترتفع وتلقى ظلاً على الوجه، تقوم خبيرة التجميل Joanne Gair بخلق ظلال وهمية تعمل على جعل بشرة الوجه أكثر استواءاً من خلال استخدام فرشاة قاسية لوضع كريم الأساس أو خافى العيوب الأغمق قليلاً من لون البشرة، مما يعمل على عكس مفعول هذه الظلال التى تتركها.

ومن ثم تضيف القليل من البودرة الشفافة فوقه، لأن اللمعان يميل لأن يكون مركزاً على الأسطح المرتفعة.

تخلصى من الندب: يقول Dubroff إن الندب التى تخلفها البثور غالباً ما تكون منفَّرة، ويجب ملؤها لإخفائها بفعالية.

استخدمى فرشاة خافى عيوب صغيرة لملء كل شق بخافى عيوب سميك أو كريم أساس من نفس لون البشرة المحيطة، ومن ثم ضعى القليل من البودرة الشفافة لجعل لون الوجه متناغماً ومتساوياً.

الدوائر الداكنة تحت العينين
ضعى كريم الأساس. تقول ديفين، "يجب عليك أن تضعى كريم الأساس أولاً، مما سيجعلك بحاجة إلى كمية أقل من خافى العيوب، وخلافاً لذلك، فمن الممكن أن ينتهى بك المطاف بوضع كمّية كبيرة منه".

وتضيف أن "عليك تجنب استخدام مواد التجميل الخافية للعيوب التى تكون جافة جداً، وكونى حذرة فى التعامل مع التجاعيد، حيث أن وضع كميات كبيرة من الكريم الخاف للعيوب حول العين سيجعلك تبدين أكبر سناً.

أختارى اللون المناسب لك: للدوائر الزهرية تحت العينين، تفضل وبيتو استخدام خافى العيوب ذى اللون المائل إلى الصفرة، مثل Lemon Aid من Benefit.

وللدوائر الرمادية المائلة إلى البنى، فإنها تستخدم الألوان الزهرية، أما إذا كانت الدوائر مائلة إلى الزرقة، فإنها تستخدم خافى عيوب يميل إلى اللون البرتقالى.

ويحتوى خافى عيوب Secret Camouflage من Laura Mercier المضغوط على ألوان يمكن مزجها معاً لتلائم كافة هذه العيوب.

اليك احدث خدع و مستحضرات المكياج لاخفاء عيوب البشرة

أختارى الأدوات المناسبة: تقول وبيتو، للمزيد من الدقة فإن "فرشاة خافى العيوب الجيدة هى الحل". وهى تحب استخدام فرشاة Secret Camouflage من Laura Mercier.

إذ تقول إن شعرها الاصطناعى أقسى قليلاً ويمكن التلاعب به بدرجة أكبر من الشعر الطبيعى. وتضيف أن رأس الفرشاة المروس يمكن أن يصل إلى الزوايا الصغيرة والضيقة.

امتدى إلى الأسفل: يقول Gair  إن "الدوائر الداكنة الموجودة تحت العين نادراً ما تصل إلى حد الرمش. امسحى خافى العيوب من الزوايا الداخلية للعين إلى الوسط".

ويقول Dubroff ، "بعد تسويته ببودرة شفافة، ضعى القليل من قلم التفتيح اللماع فى الزاوية الداخلية للعين. حيث ستعمل الجزيئات العاكسة للضوء على تشتيت الانتباه عن السواد".

اليك هذه المستحضرات:
1) كريم تلوين الشعر Koleston  من Wella لصبغة تدوم طويلاً مع بلسم لحماية الشعر.

2) مصل Brume Mist من L’Occitane لتطويع خصلات الشعر الثائرة.

3) صبغة Garnier Nutrisse لصبغ الشعر وتغذيته.

4) من Clarins ، Shimmer Loose Powder التى توحد مظهر الوجه.

5) كريم الأساس على شكل بودرة حرة Max Factor Natural Minerals Foundation الذى يخفى العيوب ويعكس جزيئات الضوء فى الوقت نفسه.

6) من Chanel، بودرة Vitalumiere المضغوطة لإخفاء عيوب البشرة.

7) مستحضر إخفاء العيوب من Bobbi Brown.

8) أقلام تصحيح عيوب الوجه She’s Bluffing Corrector من Mikyaji.

9) قلم مصحح ...من Mikyaji.

9) قلم مصحح العيوب Mister Bright من Givenchy.

10) Well Defined Studio Sculpt Foundation من MAC لإخفاء عيوب الوجه.

11) Matt Touch بودرة مضغوطة لإخفاء العيوب من YSL.


هناك تعليقان (2):

قد تحبين ايضا

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...