الأحد، 7 نوفمبر 2010

طرق مكياج لإخفاء عيوب العينين بالصور

 طرق مكياج لإخفاء عيوب العينين بالصور
لا يكتمل جمال وجهك وجاذبيته الساحرة إلا بإضفاء لمسة خاصة من الماكياج على عيونك الجريئة ، فالماكياج يضيف إليهم إطلالة مشرقة ومضيئة وسحر لا يقاوم ، لذا ينصحكِ خبراء التجميل بالتفنن في رسمهم واختيار ما يظهرهم في أبهي شكل .

ويؤكد خبراء التجميل أن الألوان الترابية مناسبة جداً للصباح خاصة التي تمتاز بطبيعتها وتمنح الجفون طلة ناعمة ومنتعشة ، موضحين أن هناك نوعان من ظلال العيون ، البودرة ، والكريم ، وينصحون السيدات اللواتي تجاوزن الثلاثين وذوات البشرة الفاتحة ، والدهنية بالابتعاد عن ظلال العيون التي أصلها كريم ، لأنها تشدد على إبراز خطوط التجاعيد وتجعل العيون تبدو باهتة لأنها تذوب وتختفي بسرعة.

وإذا كنتِ من ذوات البشرة الجافة ، يوصي الخبراء بضرورة استخدام ظلال العيون الكريمي حيث تعمل على ترطيب البشرة ، وتتماسك بشكل أفضل من البودرة ولا تزول بسهولة .

الماكياج يخفي عيوب العينِ
ولأن لكل عين ما يناسبها من الماكياج ويبرز جمالها ، يؤكد الخبراء أنه يمكنكِ إخفاء عيوب عينيكِ بإتباعك الطرق التالية :

العيون الغائرة
- احرصي على توسيع مظهر عينيكِ بوضع خطوط براقة تحت الحاجب وفي الزاوية الداخلية والخارجية للعين .
- خططي الحاجبان باللون البني ثم ضعي ظل عيون ذهبي على منطقة العين وظل عيون بني غامق على طول خط فتحة العين وادمجي الظل جيدا.
- ارسمي خطاً داكناً سواء بالظل أو الآيلاينر باتجاه الطرفين الخارجيين للحاجبين ، كما مبين في الصورة





العيون المتباعدة
لإخفاء المسافة الموجودة بين العين أو على الأقل إيهام الناظر أنه ليس هناك مسافة نظلل الزاوية الداخلية للعين بأي ظل غامق مناسب ينتهي تدريجياً باتجاه الأنف








العيون المتقاربة

لعمل مسافة أوسع نجعل الشادو الداكن والآي لينر في زاوية العين الخارجية وينتهي تدريجياً باتجاه الصدغين واخترنا الشدو الأسود مع الزيتي







العيون الضيقة " الصغيرة "

للقضاء على هذه المشكلة ضعي كحل بالقلم الأبيض داخل العين ، وارسمي خط غامق سواء باللون الأسود أو أي لون للشادو بشرط أن يكون بعيداً عن منابت الرموش السفلية كي يعطي العين منظراً أوسع.


العيون الكبيرة " الواسعة "

بالرغم من أن العيون الكبيرة الواسعة جميلة إلا أن صاحباتها يرغبن بتحويلها وإعطاءها مظهر اللوزية ويكون ذلك برسم خط أفقي على جانبي العين ونظلله بظلال مموهة بشكل أفقي ليعطي مظهر اللوزة وهنا اخترنا الظل البني والأصفر الفاتح







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قد تحبين ايضا

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...