الجمعة، 19 نوفمبر، 2010

جمالك في راحة عينيك

جمالك في راحة عينيك

لا يوجد علاج طبيعي أفضل من النوم الباكر لراحة النظر، وإشراق الوجه، فالسهر بعد الساعة الحادية عشر يرهق الجسم، ويؤثر سلبا على الملامح خصوصا محيط العينين الحساس جدا، فتظهر الانتفاخات والدوائر السوداء عند الجفون السفلى، وتبرز التجاعيد التعبيرية عند زاويتي العينين الخارجيتين.
أكبر خطأ ترتكبينه بحق جمالك هو إهمال نظافة بشرتك قبل النوم، وعدم إزالة الماكياج عن عينيك يعتبر شيء سيء جدا، لأن ذلك يؤدى إلى تحسسها وانتفاخ محيطهما في شكل يجعل وجهك على غير صورته الطبيعية.
وللحصول على عينين جمليتين، ولكي تستيقظي بنظرة مشرقة خالية من التجاعيد الانتفاخات، والدوائر السوداء عليك إتباع هذه الطريقة في المحافظة عليهم:
ـ استعملي مزيلا للماكياج بصيغة مائية، مخصصة للعينين ومضادة للتحسس.
ـ بللي الدوائر القطنية بالسائل المنظف، وضعيها فوق عينيك لتليين الماكياج وتذويب الخضاب، ثم امسحي جفونك من أعلى إلى أسفل بحركة رشيقة ودون فرك لإزالة أي آثر متبق للماكياج.
ـ بدلي الدوائر القطنية المبللة بالسائل المنظف عدة مرات، ولا تمرري القطنه نفسها على العين الأخرى حتى لو كانت نظيفة.
ـ وإذا كنت تستخدمين الماكياج المقاوم للماء، عليك أن تختاري منظفا مخصصا لهذا النوع من الماكياج، وتجنبي الصبغة الكريمية الغنية بالدهون التي تؤدى إلى ظهور الانتفاخات عند الجفون.
ـ اغسلي عينيك بالماء البارد لإزالة أي آثر لمزيل الماكياج وصقل النظرة، أو رشي وجهك بالرذاذ المائي المرطب والملطف للغاية نفسها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قد تحبين ايضا

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...