الاثنين، 8 نوفمبر 2010

لمكياج يدوم طويلا يوم زفافك ، اليك هذه المستحضرات

لمكياج يدوم طويلا يوم زفافك ، اليك هذه المستحضرات

اختيارك لماكياجك ليلة الزفاف مهم مثل اختيارك لفستانك فأنت تحتاجين لماكياج يبقى طويلا ويحتفظ بنفس جماله طوال الحفل ويظهر رائعا في الصور. هذه المستحضرات الأربعة تمنحك أجمل ماكياج في أه
م يوم في حياتك وهو ليلة زفافك.


Chanel Matte Lumiere

البشرة الصافية والتغطية المثالية حلم لكل امرأة وخاصة العروس التي تظل تبحث عن كريم الأساس المناسب الذي يوفر لها هذه التغطية. كريم أساس شانيل Matte Lumiere يتميز بتغطيته المطفية والتي على العكس من أغلب الأنواع المطفية لا تتقشر على البشرة أو تترك لونها باهتا، فتركيبته مزودة بمواد تعكس الضوء مما يمنحك إشراقة تحتاجينها في أهم ليلة في حياتك.


YSL Touche Eclat

منذ ظهوره أثبت خافي العيوب ومضيء الوجه توش ايكلاه Touche Eclat من ايف سان لوران فعاليته وقدرته على منحك بشرة بدون عيوب مضيئة ولافتة للأنظار. يخفي توش ايكلاه انتفاخات العينين والبقع اللونية لأنه يعكس الضوء على وجهك فيمنحك نضارة رائعة.

Clinique pore-minimiser blotting sheets

المناشف الماصة للزيوت أصبحت من أساسيات الماكياج هذه الأيام خاصة في فصل الصيف وتقدمها شركات تجميل عديدة، لكن مناشف كلينيك تتميز بأنها تعمل على تصغير المسام ولذلك هي أنسب شيء يمكن أن تحتفظي به قريبا منك في ليلة الزفاف. استخدميها قبل وضع الماكياج في ضبطه وتجفيف العرق خلال الحفل.


Clarins Double Fix Mascara

الحصول على أجمل رموش هو أكثر ما تحلمين به وقد تحتارين في اختيار نوع الماسكارا لليلة زفافك فأنت تريدين شفاه كثيفة مثنية بشكل رائع وطويلة وجذابة ولا توجد الماسكارا التي يمكن أن تمنحك كل هذا في وقت واحد وإذا وجدتها قد لا تعرفين تأثيرها على رموشك. استعملي الماسكارا المفضلة لديك مع مثبت الرموش من كلارينز دابل فيكس والذي سيحميها من ان تسيل مع الأضواء وتفسد ماكياجك.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قد تحبين ايضا

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...