الجمعة، 19 نوفمبر، 2010

كيف تشتري جسما جديدا

كيف تشتري جسما جديدا؟؟؟؟
 
هل مللت من هذه الخطوط والكيلوغرامات الزائدة هنا وهناك؟ لما لا تشتري لنفسك جسما جديدا من الرأس إلى القدمين. مجاملة للتقدّم الأخير في الجراحة التجميلية، أصبح كل شيء تقريبا محتمل.
مع ذلك فالجسد الجديد لن يكون رخيصا،وهناك بعض الأمور الهامة الأخرى التي يجب أخذها بعين الاعتبار.
1. قومي بالتحدث واستشارة عدّة جرّاحين واسألي عن عدد الإجراءات المشابهة التي قاموا بها، الأمر الذي يعتبر هاما جدا. قومي بتحديد الجرّاح المميز عن طريق استعراض الإحالات وأخذ رأي المرضى إذا أمكن.
2. تاكدي من أن الجراح الذي قمت باختياره حاصل على شهادة أو إجازة مؤهّلة من الجمعية الأمريكية للجراحة التجميلية وعضوية المجتمع الأمريكي لجرّاحي التجميل وهذا يعني بأنه يجب ان يكون حاصلا على التدريب لمدة سنتين كاملتين مع خمسة سنوات إقامة في مستشفى للعمل كجراح تجميلي، وإلا فتحملي مسئولية اختيارك.
3. اطلبي رؤية أمثلة حيّة من عمل الجرّاح، ليس فقط صور في كتاب. اطلبي أن يقدّم لك مرضاه، التحدث الصريح عن التجربة مع المرضى السابقين يعتبر أمرا في غاية الأهمية.
4. إذا كانت تطمينات الجراح لا تتضمن المخاطر والآثار الجانبية فيجب أن تكوني حذرة لأن العمليات الجراحية التجميلية تحمل نسبة خطورة عالية، وإذا كنت لا تصدقينا فقومي بالبحث على شبكة الانترنت عن الآثار السلبية والجانبية لعمليات التجميل.
5. تأكدي من تكاليف العملية، وتذكري بأن لكل عملية سعر مختلف بالإضافة إلى تكاليف العيادة أو المستشفى، طبيب التخدير، خدمات المستشفى، المواد الطبية، والأدوية ونفقة الإقامة وفحوصات الدم.
وأخيرا اسألي نفسك إذا ما كنت حقا بحاجة إلى جسد جديد، بعضنا قد لا يعجبه وزنه أو شكل وجه أو أنفه أو صدره، ولكن هل يرتبط الحل بالمشرط فقط.
 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قد تحبين ايضا

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...