الثلاثاء، 30 نوفمبر، 2010

كيف تحصلي على ماكياج يدوم طويلا؟l

موقع صبايا يهتم بكل أمور المرأة من ماكياج وعناية كاملة في الاناقة والجمال

كيف تحصلي على ماكياج يدوم طويلا؟

هناك العديد من السيدات اللاتي يعانين من تجاعيد أعمق على جانب واحد من الوجه. وتعرف هذه التجاعيد (بخطوط النوم)، ولتجنبها انصح السيدة باستعمال وسادة من الساتان، الحرير بدلا من القطن الذي يترك أثرا على الوجه."

نصيحة الجمال:2
لامتصاص الزيوت من الوجه، وانعاش الماكياج، قومي رش القليل من ماء التنظيف على الوجه، ثم جففيه بلطف باستعما منديل. بعد ذلك قومي باستعمال البودرة الحرة لتثبيت الماكياج.

يمكنك انعاش تسريحة الشعر كذلك باستعمال بخاخ خاص للشعر. اسألي مصفف الشعر عن هذا المنتج.

نصيحة الجمال:3
حتى لو لم تحصلي على نوم كاف ليلة امس، لا تدعي بشرتك تؤرقك يومك. لا شيء يساعد على استعادة الحيوية للوجه مثل لون بودرة خدود جذاب. قومي بمزج كريم الخدود الاحمر والوردي للحصول على لون متجانس وحيوي. أو استعملي بودرة الخدود الحرة للحصول على الاطلالة المميزة.

نصيحة الجمال:4
انعشي ماكياجك باستعمال رذاذ الماء. عندما يكون وجهك رطبا يسهل إعادة مزج كريم الاساس والبودرة وكريم إخفاء العيوب. جربي ذلك وستشعرين بأنه ماكياج جديد في ثوان.
ننصحك بالقيام بذلك خلال فترة الغذاء، رشي وجهك بالماء بواسطة اصابعك، قومي بمزج وفرد كريم الاساس على الوجه من جديد، جففي الباقي بمنديل ناشف، يمكنك اعادة ماكياج العيون والشفاه لاتمام الماكياج.

نصيحة الجمال:5
للحصول على لون بشرة جميل وجذاب، جربي مزج كريم التسمير البرونزي بالمرطب قبل استعماله. هذه الخلطة ستمنحك لونا جذابا اخف من البرونزي واقوى من لون كريم الاساس الباهت.

هل تملكين بشرة داكنة؟ لا مانع من ان تستعملي هذه الطريقة للحصول على بشرة سمراء. التعرض المفرط للشمس يمكن أن يسبب سرطان الجلد.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قد تحبين ايضا

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...