الأربعاء، 1 ديسمبر، 2010

تدخل وسطاء لإقناع ميتسوبيشي باستمرار الرواس

صبايا... صبايا...
تدخل وسطاء لإقناع ميتسوبيشي باستمرار الرواس

أشارت تقارير صحيفة إلى أن هناك جهودا تبذلها عدة جهات لمساندة فرج الرواس وكيل سيارات ميتسوبيشي اليابانية من أجل استمراره كوكيل للعلامة اليابانية لخمس سنوات قادمة بدلا من سحب التوكيل من شركته مصرية.وذكرت صحيفة الجمهورية عبر ملحقها المتخصص في السيارات أوتو أن هناك تفاؤلا بتحقيق هذا الأمر بعد تدخل العديد من الوسطاء بين الطرفين لإبقاء التوكيل مع الرواس.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن عدد من الشخصيات البارزة التي ترتبط بعلاقة وطيدة مع الشركة الأم في اليابان سافرت بالفعل لطوكيو لعقد اجتماعات موسعة مع مسئولي ميتشوبيشي في محاولة منهم لإقناع الشركة بالإبقاء على الرواس.

وكانت الشركة اليابانية قد قررت سحب التوكيل من شركة مصرية" بعد علاقة استمرت لنحو 28 عاما، ما دفع الرواس لرفع دعوى قضائية طالب فيها بتعويض يبلغ 900 مليون دولار ، معرباً عن أمله في تجديد عقد الوكالة، لأنه يعتقد أنه لن يأتي من يستطيع المحافظة على اسم "ميتسوبيشي" مثلما فعلت شركته "مصرية" طوال تلك السنوات.على حد قوله.

يذكر أن عدد من رجال الأعمال المصريين والعرب قد دخل في مفاوضات مباشرة مع الشركة اليابانية من أجل الاستحواذ على التوكيل المهم نظير تعويض الرواس ماديا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قد تحبين ايضا

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...