الأربعاء، 1 ديسمبر، 2010

الفئة الثالثة الجديدة من BMW تصل الشرق الأوسط بطرازيها Coupé وConvertible

موقع صبايا.... 
الفئة الثالثة الجديدة من BMW تصل الشرق الأوسط بطرازيها Coupé وConvertible


متعة القيادة مستويات جديدة مع إطلاق BMW طراز الفئة الثالثة لعام 2010 الذي يتمّ طرحه بتصميم منقّح وبمجموعة من المحرّكات المعدّلة فضلاً على الخصائص المبدعة والتي تمنح كلا الطرازين كوبيه Coupé والمكشوف Convertible من الفئة الثالثة الجديدة من BMW جاذبية أكبر وأناقة معزّزة.وتُبرز خصائص التصميم في الجزء الأمامي والجانبين، والجزء الخلفي من السيارة الطابع الرياضي والأنيق للفئة الثالثة الجديدة كوبيه والمكشوفة.

ومن الخصائص التي تمّت إضافتها إلى هذه السيارة بطرازيها المختلفين، نذكر المصابيح الأمامية التي باتت تمتاز بإطار معدّل وتركيبة منقحة وبتقنية إنارة مبدعة. وهذه التعديلات في التصميم تمنح السيارة بطرازيها الجديدين هيئة مصقولة وأكثر دينامية ممّا يعبّر عن المزيد من الأداء العالي.

إلى ذلك، تحدّد التعديلات التي طرأت على الألوان الخارجية للسيارة وفرشها الجلدي اتّجاهاً جديداً في إطلالة الفئة الثالثة كوبيه والمكشوفة من BMW.

وتأتي أقوى سيارات الفئة الثالثة BMW 335i مجهّزة بمحرّك يتمتّع بتقنية قياس توقيت الصمامات Valvetronic سعة 3 ليتر مؤلّف من ستّ أسطوانات متلاصقة، إضافة إلى تقنية التيربو الثنائي من BMW. ويوفّق هذا المحرّك بين إنتاج قوّة هذا المحرّك 306 حصاناً والإدارة الجيّدة لاستهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون. وتتوافر أيضاً طرازات BMW 320i وBMW 325i، وBMW 330i بالتصميم الكوبيه أو المكشوف وبناقل أوتوماتيكي للحركة يضمّ ستّ سرعات.

والجدير ذكره هو أنّ BMW الفئة الثالثة سيارة تتصدّر الريادة في درجتها من السيارات الفاخرة من ناحية تقليص الانبعاثات السامّة، كما تمّ الارتكاز في تصميمها على استراتيجية EfficientDynamics القويّة الخاصّة بسيارات BMW والتي تشمل عدداً من الابتكارات التكنولوجية بغية تقديم أفضل مستويات الأداء والتقليص من استهلاك الوقود وانبعاث ثاني أكسيد الكربون.

ذلك، وتمّ تعزيز الطابع الرياضي لعجلة القيادة في طرازي Coupé وConvertible من الفئة الثالثة الجديدة من BMW وباتت تضمّ مجموعة من وسائل التحكّم متعدّدة المهام. أمّا أزرار التبديل على عجلة القيادة أيضاً فباتت، وبالتعاون مع ناقل الحركة الرياضي الأوتوماتيكي الاختياري، تعمل بمنطق تحكّم جديد.

فضلاً على ذلك، إنّ مجموعة الخدمات الواسعة التي يوفّرها نظام BMW ConnectedDrive فيسلّط الضوء على الشخصية المبدعة التي يمتاز بها طرازا Convertible وكوبيه من الفئة الثالثة الجديدة من BMW.

ويقدّم هذان الطرازان المتّصلان بمحيطهما بشكل مذهل أقصى معايير الراحة والسلامة فضلاً على مجموعة من الوظائف الترفيهية التي تشمل الاندماج المعزّز للهاتف المتحرّك وأجهزة الترفيه الخارجية ضمن نظام التحكّم الداخلي iDrive في السيارة.

تتوافر الفئة الثالثة الجديدة من BMW بطرازيها Convertible وéCoup لدى وكلاء BMW وموزّعيها الحصريين في الشرق الأوسط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قد تحبين ايضا

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...